أخبار خاصةالرئيسية

مكاري في اطلاق موقع lebanon press: فخورون بانضمام موقع جديد الى أسرتنا

تم إطلاق موقع “PRESS LEBANON” الإخباري لشانتال شبل خليل في حفل أُقيم في مبنى بلدية جونية، وقد تمت الرعاية الرسمية لهذا الحدث من قبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، المهندس زياد المكاري ممثلاً بمستشارته أليسار نداف، ووزير الشباب والرياضة، جورج كلاس ممثلاً بمستشاره الدكتور رجاء لبكي. وحضر الحفل النائب السابق العميد شامل روكز، رئيس إتحاد بلديات قضاء كسروان، رئيس بلدية جونية جوان حبيش، رئيس بلدية حراجل طوني زغيب، والعميد بسام ياسين، بالإضافة إلى وجوه إعلامية أخرى.

بدأ الحفل بأداء النشيد الوطني، و قد قدّم الحدث الإعلامي أحمد عبدالله، ثم ألقى حبيش كلمة أكد فيها أنه يشعر بالفخر بظهور أصوات إعلامية ومواقع إخبارية ذات مصداقية وجدية في قضاء كسروان. وفيما بعد، كانت كلمة لكلٍ من أليسار نداف ورجاء لبكي.

وختمت صاحبة الموقع، شانتال خليل، الحدث بكلمتها حيث قالت: “الإعلام هو السلطة الرابعة، ولكن تغيرت اليوم مفاهيم الإعلام، حيث أصبح كل مواطن قادرًا على أن يلعب دورًا في المشهد الإعلامي من خلال مراقبته ونشره ومحاسبته. نحن نتحدث هنا عن وسائل التواصل الاجتماعي، وقد شاهدنا تأثيرها في الربيع العربي وثورة 17 تشرين، ولا يزال تأثيرها قائمًا حتى اليوم. ومع ذلك، يجب أن يكون الجميع على علم بأنه ليس كل ما يتم نشره صحيحًا. وليس من الصدفة أن تُعتبر بيروت عاصمة الإعلام العربي لعام 2023، نظرًا للدور الذي لعبته في نشر الحقائق والدفاع عن قضايا حقوق الإنسان. استنادًا إلى ذلك، اختار الموقع أن يكون علامة مميزة في هذا العالم الواسع ويكون رائدًا في نقل الحقيقة كما هي، ونقل الأخبار بكل أمانة وموضوعية”.

وأضافت خليل: “لن يكون الموقع بوقًا لأي نوع من الفتن الداخلية، بل سيكون من أجل جميع لبنان دون استثناء، وسيكون داعمًا لجميع المبادرات الفردية والأنشطة. وسوف يغطي جميع الأخبار السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية التي ستكون متاحة للجميع. قضاء كسروان قدم الكثير للبنان، واليوم ينطلق الموقع من كسروان ليغطي كل لبنان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html