أخبار خاصةالرئيسية

سفيرة السلام الدوقه نيڤين الجمل تحتفل بيوم السلام العالمي للأمم المتحدة

يوم سلام عالمي سعيد، في الذكرى الثانية والأربعين ليوم السلام العالمي، صوتت الجمعية العامة بالإجماع على تحديد هذا اليوم باعتباره فترة اللاعنف ووقف إطلاق النار. أحلم بأن نعيش جميعًا في سلام، وكما ترون سماء الليل أعلاه في لندن والعالم على وجه التحديد، يتم إضاءة المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك بـ #GlobalGoals في دعوة فنية للجميع إلى #ActNow من أجل مجتمع أكثر عدلاً وشمولاً واستدامة مستقبل. مستقبل. هذا العام هو فرصتنا لاتخاذ إجراءات مذهلة لتأمين حقوق ورفاهية الناس على كوكب مزدهر. من رفع مستوى الوعي حول عدم المساواة إلى العمل التطوعي في مجتمعاتنا أو المشاركة في #ClimateAction، #Diversity #careforotgers، يمكننا جميعًا القيام بدورنا.

في بعض الأحيان نصل إلى مرحلة في الحياة حيث نعلم أننا بحاجة إلى إجراء تغيير. نحن نعلم أن هناك ما هو أكثر بالنسبة لنا مما فعلناه حتى الآن ولكننا لا نعرف ما هو هذا الشيء. وهذا يمكن أن يجعلنا نشعر بالركود والركود، ونتساءل “ماذا الآن؟” أو “ماذا بعد؟” 

نريد أن نرى المزيد من إمكاناتنا وإمكانياتنا، وأن نعيش حياة مليئة بالوفرة، بهدف متجدد. نريد أن نستيقظ متحمسين للفرق الذي نحدثه ليس فقط في حياتنا ولكن في حياة الآخرين. التي تعلمتها على المرأة العالمية. 

نحتاج من الآخرين الوضوح، الشجاعة، الالتزام و الإعتقاد. 

حان الوقت لتقشير الطبقات ومعرفة الجواهر التي تكمن بداخلك، واكتشاف هويتك الحقيقية وتصميم الفصل التالي الخاص بك لخدمة نفسك والعالم.

أضاءت سماء الليل فوق مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك بـ #GlobalGoals لإظهار قمة الأمم المتحدة لأهداف التنمية المستدامة، في دعوة فنية للجميع إلى #ActNow من أجل مستقبل أكثر عدلاً وشمولاً واستدامة. هذا العام هو فرصتنا لاتخاذ إجراءات مذهلة لتأمين حقوق ورفاهية الناس على كوكب مزدهر. بدءًا من رفع مستوى الوعي حول عدم المساواة إلى العمل التطوعي في مجتمعاتنا أو المشاركة في #ClimateAction، يمكننا جميعًا القيام بدورنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html