أخبار خاصةالرئيسية

“عطر ‘برج العذراء” من إبداع شمس الكويتية وصناعة شركة ‘سمرايز’ العالمية يحتل المرتبة الأولى عالميًا

في ظاهرة فريدة تجمع بين الفن والتراث العريق في صناعة العطور، حقق عطر ‘برج العذراء’، الإبداع الأحدث للفنانة شمس الكويتية ضمن مجموعتها ‘By Shams’ وبالتعاون مع الشركة العريقة ‘سمرايز’ الفرنسية ذات الـ200 عام من الخبرة، نجاحًا مبهرًا يتجاوز الحدود، متصدرًا قوائم المبيعات العالمية.

صُنع ‘برج العذراء’ بأيدي أمهر الخبراء في شركة ‘سمرايز’ الفرنسية، التي تشتهر بإبداع عطور لأشهر العلامات التجارية مثل لوي فيتون، شانيل، كريستيان ديور، وهيرمس. يجمع هذا العطر بين الحرفية العالية والإبداع الفني، حيث تم اختيار كل نوتة عطرية بعناية لتقدم تجربة لا تُنسى لمن يرتديه. تصريحات شمس الكويتية عن هذا التعاون تشيد بالدقة والابتكار الذي تتميز به ‘سمرايز’، وتعبر عن فخرها بالتعاون مع مثل هذه العلامة العريقة في صناعة العطور.

يأتي هذا النجاح ليس فقط كتأكيد على جودة العطور الفرنسية وتراث شركة ‘سمرايز’ الغني، ولكن أيضًا كدليل على القدرة الفائقة للفنانة شمس على تخطي الحدود في كل ما تتقنه. وفي تصريح مشترك بين شمس وممثلي ‘سمرايز’، أعربوا عن امتنانهم للاستقبال الحافل الذي حظي به العطر، مؤكدين على تطلعهم لمزيد من المشاريع المشتركة التي تجمع بين الثقافات والفنون لخلق تحف فنية عطرية جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html